عــااجل : المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا
عــااجل : المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا

عــااجل : المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا.

الخميس 5 أبريل 2018 02:15 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رفض خمسة من 11 قاضيا بالمحكمة العليا في البرازيل طلب الرئيس الأسبق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا بالبقاء خارج السجن أثناء خوضه الانتخابات الرئاسية المقررة في أكتوبر.

وفي حال رفض قاض آخر طلب دا سيلفا خلال الجلسة المقررة في وقت لاحق اليوم الخميس (الأربعاء بالتوقيت المحلي)، ربما يتم إيداع الرئيس الأسبق في السجن بعدها مباشرة. 

وأدين دا سيلفا (72 عاما) بالفساد وغسل الأموال في يوليو 2017 على خلفية تجديد شقة خاصة على شاطئ البحر من قبل شركة تسعى للحصول على عقود حكومية مع شركة بتروبراس العملاقة للنفط.

وكانت محكمة برازيلية قد رفضت دعوى استئناف قدمها لولا دا سيلفا ضد حكم بالسجن لمدة 12 عاما الصادر بحقه، مما يفتح الطريق لاعتقاله ما لم تصدر المحكمة العليا قرارا مخالفا.

وأيدت محكمة الاستئناف في بورتو أليجري الإدانة في يناير ورفعت فترة سجن لولا من تسعة أعوام ونصف العام إلى 12 عاما وشهر واحد.

وقال المدعي العام البرازيلي راكيل دودج، إن البرازيل فقط لديها نظام يسمح للمدانين بالبقاء طلقاء حتى يتم تأكيد عقوباتهم من قبل جميع محاكم الاستئناف.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان الوضع القانوني لدا سيلفا سيمنعه من خوض الانتخابات الرئاسية في 7 أكتوبر، والتي يتوقع أن يفوز بها بهامش كبير.

عــااجل : المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا.

عــااجل : المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : المحكمة العليا البرازيلية تتجه نحو سجن الرئيس الأسبق لولا دا سيلفا .

المصدر : بوابة الشروق