الامارات: دولة تظهر أمن المدنيين للخطر" data-no-lazy="false" />
آخر الآخـبار : : دولة تظهر أمن المدنيين للخطر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، : دولة تظهر أمن المدنيين للخطر، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : الامارات: دولة قطر تظهر أمن المدنيين للخطر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : الامارات: دولة قطر تظهر أمن المدنيين للخطر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:41 صباحاً ـ رفعت دولة الامارات العربية المتحدة شكوى إلى رئيس وأعضاء الأمم المتحده الدولي حول تعريض دولة قطر لأمن وسلامة الطيران المدني للخطر.

وقالت الرسالة: إنه في تاريخ 15 يناير و26 مارس من العام الحالي، قامت دولة قطر بتعريض حياة مدنيين للخطر حين اقتربت مقاتلات قطرية بصورة خطيرة من الطائرات المدنية رغم تحليقها في مسارات جوية متفق عليها دولياً. وأضافت الرسالة: إنه من المؤسف أن تواصل دولة قطر القيام بأعمال غير مسؤولة تهدد سلامة الرحلات الجوية المدنية. وكانت الامارات قد تقدمت بشكوى رسمية تفصيلية للمنظمة الدولية للطيران المدني «إيكاو» تتعلق بالاعتراضات القطرية الأربعة على الطائرات المدنية الإماراتية. وأظهر مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن الامارات تقدمت بتلك الشكوى بعد اعتراض دولة قطر طائرات إماراتية مدنية خلال رحلات اعتيادية مجدولة ومعروفة المسارات مهددة بذلك التصرف حياة الركاب المدنيين.

آخر الآخـبار : الامارات: دولة قطر تظهر أمن المدنيين للخطر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الامارات: دولة قطر تظهر أمن المدنيين للخطر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : الامارات: دولة قطر تظهر أمن المدنيين للخطر.

آخر الآخـبار : الامارات: دولة قطر تظهر أمن المدنيين للخطر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : الامارات: دولة قطر تظهر أمن المدنيين للخطر .

المصدر : صحيفة اليوم