عـااجل: تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني
عـااجل: تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني

عـااجل: تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني.

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:23 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شهد إقليم الأهواز جنوبي إيران، مساء الأربعاء، استمرار الاحتجاجات المناهضة للنظام الإيراني وإجراءاته في تغيير ديموجرافية وثقافة الإقليم.

وأظهرت مقاطع فيديو، وفقا لقناة «سكاي نيوز» الفضائية، الأربعاء، استمرار المظاهرات رغم القمع والاعتقالات والانتشار الأمني الواسع للحرس الثوري والأمن الإيراني، حيث هتف المتظاهرون «بالروح بالدم نفديك يا أحواز»، و«أم الشهيد تنادي الأحواز بلادي»، في إشارة إلى ضحايا حريق أضرمه مجهولون في مقهى عربي، وراح ضحيته 12 قتيلا.

وقالت مصادر، وفقا للقناة، إن السلطات الإيرانية دفنت عددا من ضحايا حريق المقهى سرا؛ خوفا من غضب الشعب الأحوازي وتحويل التشييع إلى مظاهرات.

وتتوسع رقعة المناطق التي تشهد التظاهرات كل ليلة مع ازدياد أعداد المشاركين فيها والذين يرفعون شعارات ترفض التهميش.

عـااجل: تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني.

عـااجل: تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تظاهرات في الأهواز ضد النظام الإيراني .

المصدر : المصرى اليوم