السودان تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين" data-no-lazy="false" />
عـااجل: تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين

عـااجل: تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السودان تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السودان تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:56 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اتهمت السلطات السودانية، رئيس حزب الأمة، الصادق المهدى، بالتحالف مع متمردين لإسقاط نظام الرئيس عمر البشير، وقال المركز السودانى للخدمات الصحفية (حكومى) الأربعاء، إن «نيابة أمن الدولة وجّهت بقيد دعاوى جنائية ضد المهدى، بسبب التعامل والتنسيق مع الحركات المسلحة المتمردة لإسقاط النظام».

وقال المركز أن هذا الإجراء جاء «بعد تقديم جهاز الأمن والمخابرات الوطنى عريضة إلى النيابة فى مواجهة المهدى وآخرين»، ووجهت النيابة إلى المهدى اتهامات جنائية وإرهابية عديدة، عقوبة بعضها تصل للإعدام. وتابع أن الاتهامات جاءت «على خلفية توقيع المهدى باعتباره رئيساً لحزب الأمة مع الجبهة الثورية والحركات المسلحة المتمردة إعلاناً دستورياً وتم إصدار بيان مشترك يعلن التعامل والتنسيق المشترك لإسقاط النظام بقوة السلاح، بجانب تحريض المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعى على الخروج على الدولة والتمرد عليها وإحداث الفوضى وزعزعة الاستقرار»، وذلك فى اجتماعات فى باريس. ويأتى الاتهام غداة إعلان الرئيس السودانى، فى خطاب أمام البرلمان، الأحد الماضى، أنه سيتخذ «إجراءات قانونية» ضد السياسيين الذين يتحالفون مع المتمردين.

عـااجل: السودان تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السودان تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: السودان تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين.

عـااجل: السودان تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: السودان تتهم «المهدى» بالتحالف مع متمردين .

المصدر : المصرى اليوم