ترامب سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو" data-no-lazy="false" />
أخبار : سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : ترامب سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : ترامب سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:28 مساءً ـ قال المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، أن الجرائم الإسرائيلية ضد الفلسطينيين العُزل في ذكرى الأرض أمر اعتاد عليه الاحتلال في الفعاليات التي يطالب فيها أبناء الشقيقة بحقوقهم المشروعة التي كفلها لهم المجتمع والقانون الدولي.

وقال الفقي، خلال مداخلة عبر " سكاي بي " مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج«يحدث في جمهورية العربية» عبر فضائية« إم بي سي جمهورية مصر العربية»، ان البعض تصور أن الكيان الصهيوني رضخت لضغوط المجتمع الدولي، ولكن ربما دعم الرئيس الأمريكي ترامب لإسرائيل خلق نوعا من الجرأة للاحتلال، في ظل صمت المجتمع الدولي عن أصحاب الحق من الأشقاء الفلسطينيين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : ترامب سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ترامب سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : ترامب سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو.

أخبار : ترامب سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : ترامب سبب جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. فيديو .

المصدر : عرب نت