أخبار عاجلة : النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية
أخبار عاجلة : النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:07 مساءً ـ أثارت الحُكُومَة النمساوية غضب الجالية الإسلامية فِي البلاد، بعد إعلانها الْيَوْم الأَرْبِعَاء نيتها فرض حظر على حجاب الرأس للبنات فِي الروضات والمدارس الابتدائية.

وقال وزير التربية هاينز فاسمان إن مسودة القانون ستكون جاهزة مع حلول الصيف، مُضِيفاً أن هذه الخطوة ستكون “رَمْزِيّة” بغض النظر عن التلميذات اللواتي سيتأثرن بهذا القانون، حسبما أَعْلَنَت وكالة الأنباء الفرنسية.

وروَّج لفكرة الْحَظْر نهاية الأسبوع الماضي نائب المستشار النمساوي هاينز – كريستيان شتراخه من حزب الحرية اليميني المتطرف.

وأَفَادَت صَحِيفَة كوريير: أن لا وزير التربية ولا خبراء متعددين كَانُوا قادرين على تقديم عدد محدد للفتيات اللواتي يرتدين الحجاب فِي الروضات والمدارس الابتدائية عندما سألتهم عن ذلك.

أخبار عاجلة : النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية.

أخبار عاجلة : النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : النمسا تغضب الجالية الإسلامية بعزمها حظر الحجاب في المدارس الابتدائية .

المصدر : تواصل