ترامب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك  " data-no-lazy="false" />
أخـبـار : يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك  

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك  ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : ترامب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك  ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : ترامب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك  .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:51 مساءً ـ أعلنت وزيرة الأمن القومي الأمريكي، كريستين نيلسن اليوم الأربعاء، أن الرئيس ترامب سيوقع في وقت لاحق اليوم، قرارا بإرسال قوات من الحرس الوطني الأمريكي إلى الحدود مع المكسيك، لوقف موجه الهجرة غير الشرعية.

  وقالت نيلسن في مؤتمر صحافي في واشنطن "وجه الرئيس توجيهات إلى وزارة الدفاع ووزارة الأمن القومي بالتعاون مع المحافظين، لنشر قوات من الحرس الوطني في حدودنا الجنوبية الغربية لمساعدة دوريات الحدود"، مشيرة إلى أن "الرئيس سيقوم بالتوقيع على إعلان لهذا الغرض".

وأِضافت نيلسن، أن "القوات قد تتجه إلى الحدود ليل اليوم الأربعاء".
وفي وقت سابق، أكد الرئيس الأمريكي، ترامب، أن إدارته "ستتخذ إجراء قويا" بشأن الهجرة اليوم الأربعاء 4 أبريل .
قال الرئيس الأمريكي ترامب، أمس الثلاثاء، إنه يعتزم استخدام القوات العسكرية الأمريكية لحماية حدود البلاد الجنوبية مع المكسيك، إلى حين إقامة سياج حدودي ووجود "أمن مناسب".

وسلّط ترامب غضبه على الهجرة، منذ أن أدرك أن مشروع قانون الإنفاق الرئيسي، والذي وقّعه في شهر مارس  الماضي، بالكاد يمول الجدار الحدودي، الذي وعد به مؤيديه.

وقال ترامب، إن المكسيك ستدفع تكاليف بناء الجدار، ولكن بالنتيجة الجانب الأمريكي هو من يدفع وحده جميع التكاليف، فقد تم تخصيص مليار ونصف، حسبما جاء على موقع الكونغرس الأمريكي.

وبرر ترامب إصراره على بناء الجدار على الحدود مع المكسيك أمام البنتاغون، بأنه مسألة أمن قومي، ومن واجب البنتاغون أن يدفع.

أخـبـار : ترامب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك  ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ترامب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك  ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : ترامب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك  .

أخـبـار : ترامب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك   - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : ترامب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك   .

المصدر : الصباح العربي