الولايات المتحدة تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة" data-no-lazy="false" />
أجدد الأخــبــار : تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الولايات المتحدة تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : الولايات المتحدة تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 أبريل 2018 09:27 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 09:27 مساءً - ستنشر الولايات المتحدة قوات الحرس الوطني على الحدود مع جارتها الجنوبية المكسيك، للتصدي لظاهرة الهجرة غير الشرعية، بناء على أوامر أصدرها الرئيس الأمريكي ، على ما أعلنت الإدارة الأمريكية الأربعاء.

أصدر الرئيس الأمريكي ترامب أوامر بإرسال قوات الحرس الوطني، وهي قوة احتياط تابعة للجيش الأمريكي، إلى الحدود مع المكسيك، لاحتواء ظاهرة الهجرة غير الشرعية، بحسب ما أعلنته الإدارة الأمريكية الأربعاء.

وقالت وزيرة الأمن الداخلي كيرستين نيلسن، إن رئيس الولايات المتحدة أمر "بنشر الحرس الوطني على الحدود الجنوبية الغربية لمساعدة حرس الحدود (...) نأمل أن يبدأ هذا الانتشار على الفور".

 

اخباري نيوز/ أ ف ب

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : الولايات المتحدة تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : الولايات المتحدة تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة.

أجدد الأخــبــار : الولايات المتحدة تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : الولايات المتحدة تنشر قوات الحرس الوطني على حدود المكسيك للتصدي للهجرة .

المصدر : فرانس 24