السودان خلال أسابيع" data-no-lazy="false" />
عــااجل : وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع خلال أسابيع

عــااجل : وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع خلال أسابيع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع السودان خلال أسابيع، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع السودان خلال أسابيع.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد وزير الخارجية الأمريكي بالإنابة، جون سوليفان، أن الأسابيع المقبلة ستشهد تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع السودان، وذلك خلال زيارة وزير الخارجية السوداني الدكتور إبراهيم غندور لواشنطن، وفقا لما تم الاتفاق عليه بين الوزيرين مسبقا.

ونوه سوليفان، في اتصال هاتفي مع غندور اليوم الأربعاء، بحسب بيان للخارجية السودانية، إلى أهمية العلاقات مع السودان، وأنهم يتطلعون إلى بداية المرحلة الثانية من الحوار بشأن رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وأشاد الوزير الأمريكي بقرار الرئيس السوداني بإعلان تمديد وقف إطلاق النار لمدة ثلاثة أشهر حتى 30 يونيو المقبل، وكذلك بدور السودان عبر منظمة إيجاد في عملية إكمال السلام في جنوب السودان.

من جانبه، أكد غندور أن السودان يتطلع إلى علاقات طبيعية مع الأمريكية باعتبارها دولة مهمة وكبرى، ولذلك فإن بداية المرحلة الثانية من الحوار بين البلدين من الأهمية بمكان، خاصة موضوع رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وقال غندور، إن السودان سيستمر في طريقه لإكمال عملية السلام في ربوعه عبر الحوار والآليات المتفق عليها، وكذلك عبر استكمال مشروعه القومي المتعلق بالحوار الوطني.

وأكد استمرار السودان في لعب دوره الإيجابي في محيطه وجواره في جنوب السودان، ، أفريقيا الوسطى وغيرها، نافيا وجود تعاون عسكري بين السودان وكوريا الشمالية، والتزام بلاده التام بقرارات الأمم المتحده الدولي في هذا الصدد.

عــااجل : وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع السودان خلال أسابيع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع السودان خلال أسابيع، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع السودان خلال أسابيع.

عــااجل : وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع السودان خلال أسابيع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : وزير الخارجية الأمريكي: تدشين المرحلة الثانية من الحوار مع السودان خلال أسابيع .

المصدر : بوابة الشروق