روسيا عدوا لتجاوز ظروف راهنة" data-no-lazy="false" />
عـااجل: موسكو: بريطانيا تخلق من عدوا لتجاوز ظروف راهنة

عـااجل: موسكو: بريطانيا تخلق من عدوا لتجاوز ظروف راهنة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، موسكو: بريطانيا تخلق من روسيا عدوا لتجاوز ظروف راهنة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، موسكو: بريطانيا تخلق من روسيا عدوا لتجاوز ظروف راهنة.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:10 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن بريطانيا بخلقها صورة عدوا من روسيا عن طريق توريطها في قضية الجاسوس سيرغي سكريبال تحاول تحقيق مهامها التكتيكية الظرفية.

وفي هذا السياق أكدت زاخاروفا، خلال مؤتمر صحفي أجرته اليوم الأربعاء، أن إحدى تلك الأهداف بتضخيم لندن لقضية سكريبال هي محالة تبرير النفقات العسكرية.

وذكّرت زاخاروفا بأن وزير الدفاع البريطاني، غافين ويليامسون، قد طالب بتحديث القوات المسلحة البريطانية على خلفية قضية تسميم سكريبال بذريعة أن روسيا تشكل تهديدا على أمن بريطانيا، واصفا الواقعة بـ«هجوم بدم بارد».

وقالت زاخاروفا: «صلة مباشرة: روسيا هاجمت بريطانيا، أعطنا أموالا لأننا نحتاج إلى المزيد من الأسلحة».

وشددت زاخاروفا على أن موسكو تسعى إلى إجراء تحقيق موضوعي وعاجل في قضية تسميم سكريبال، مؤكدة استعدادها لتعاون مفتوح وشامل وعالي المهنية مع لندن على الأساس الثنائي أو في إطار منظمة حظر الأسلحة الكيميائية على حد سواء، وذلك رغم أن بريطانيا لم تجب رسميا حتى الآن على أي من الأسئلة التي وجهتها موسكو إليها بشأن سير التحقيق.

ووصفت زاخاروفا القضية بـ«القذرة»، وقالت إن بريطانيا تتجنب الرد على تلك الأسئلة المحددة المطروحة لأن ذلك «يمكن أن يضع الدول المتضامنة معها في مأزق».

وكذَّبت المسؤولة الروسية المزاعم بأن روسيا ترفض التعاون مع بريطانيا بشأن القضية، وقالت: «اقتناع المجتمع والرأي العام في أوروبا بأن روسيا قد رفضت تقديم معلومات لبريطانيا وحتى طرح المسألة وأنها أغلقت الباب أمام أي إمكانيات للتعاون مع لندن بخصوص الواقعة مبني على كذبة مكتملة مئة في المئة».

وأكدت زاخاروفا تمسك روسيا بالقانون الدولي في التحقيق في تسميم سكريبال، مبينة أن الهدف من دعوة موسكو إلى عقد جلسة خاصة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية بشأن القضية اليوم الأربعاء هو «التعويل على ضمان إيجاد حل نزيه للمسألة في إطار الشرعية الدولية مع استخدام جميع إمكانيات معاهدة حظر الأسلحة الكيميائية».

وتابعت: «من المهم الآن التخلي عن تصعيد التوتر والتركيز على البحث عن الحقيقة وحلول للوضع القائم».

عـااجل: موسكو: بريطانيا تخلق من روسيا عدوا لتجاوز ظروف راهنة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، موسكو: بريطانيا تخلق من روسيا عدوا لتجاوز ظروف راهنة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: موسكو: بريطانيا تخلق من روسيا عدوا لتجاوز ظروف راهنة.

عـااجل: موسكو: بريطانيا تخلق من روسيا عدوا لتجاوز ظروف راهنة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: موسكو: بريطانيا تخلق من روسيا عدوا لتجاوز ظروف راهنة .

المصدر : المصرى اليوم