عـااجل: موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج»
عـااجل: موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج»

عـااجل: موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج».

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:50 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت استعدادها للمساهمة فى عقد حوار بين أطراف الصراع فى ، وتنظيم اجتماع بين رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى، فايز السراج، والقائد العام للجيش الوطنى الليبى، المشير المشير خليفة حفتر.

وأعلن رئيس مجموعة الاتصال الروسية لتسوية الأزمة الليبية، ليف دينجوف، لوكالة «سبوتنيك»، على هامش مؤتمر الأمن الدولى فى موسكو، الأربعاء، أن «موسكو مستعدة للمساهمة بعقد حوار بين أطراف الصراع فى ليبيا وتنظيم لقاء بين السراج وحفتر، لكن لا يوجد طلب رسمى من الجانب الليبى. وقال دينجو: «تجرى مفاوضات بشكل دائم، نحن منفتحون دائما لتنظيم حوار تحت رعاية روسيا وعلى أراضى الاتحاد الروسى، ولكن حتى الآن لم يكن هناك طلب من الجانب الليبى».

وفى غضون ذلك، اتفقت ليبيا والسودان والنيجر وتشاد على تنسيق جهود قواتها المسلحة لمحاربة «الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية» فى منطقة الساحل، وقالت الدول الـ4 فى بيان مشترك صدر فى ختام اجتماع أمنى ناقش تحديات أمن الحدود المشتركة فى نيامى، مساء الثلاثاء، إنها «اتفقت على إنشاء آلية تعاون لتأمين الحدود المشتركة ومحاربة الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية». وعقد الاجتماع على مستوى وزراء الخارجية والدفاع ومديرى الأجهزة الأمنية فى الدول الـ4، وتم الاتفاق فى ختامه على عقد اجتماع على مستوى الخبراء فى 3 مايو المقبل، فى نجامينا لدراسة مسودة بروتوكول للتعاون الأمنى بين الدول الـ4. ولفتت الدول إلى أن «منطقة جنوب ليبيا أصبحت بؤرة لتهديدات خطرة، ومستمرة للدول الأربع»، كما أصبحت «قاعدة للمنظمات الإرهابية، وللمهربين من كل الأنواع، والمجموعات المسلحة المناوئة للدول المجاورة، تمارس عمليات خاصة بالمرتزقة وتزيد الأزمة الليبية تفاقما».

فى الوقت نفسه، قضت محكمة استئناف طرابلس، الثلاثاء، رسميا، ببراءة الساعدى القذافى، نجل الرئيس الراحل معمر القذافى، فى اتهامه بمقتل مدرب ولاعب نادى الاتحاد الليبى السابق، بشير الريانى. ورغم حكم البراءة، سيستمر بقاء الساعدى فى السجن على ذمة قضايا أخرى، حيث يواجه اتهامات بقمع ثورة 17 فبراير الليبية وإهدار المال العام واستغلال السلطة. وكان الساعدى القذافى، يهوى رعاية كرة القدم، حيث لعب لفريق أهلى طرابلس والاتحاد فى الدورى المحلى، كما حمل قميص المنتخب الليبى لفترة طويلة، قبل أن يترأس الاتحاد الليبى لكرة القدم.

عـااجل: موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج».

عـااجل: موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: موسكو: مستعدون لعقد اجتماع بين «حفتر» و«السراج» .

المصدر : المصرى اليوم