البحرين تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد" data-no-lazy="false" />
عـااجل: تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد

عـااجل: تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البحرين تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البحرين تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:50 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف وزير النفط البحريني محمد بن خليفة آل خليفة عن احتياطات ضخمة من النفط والغاز في حقل بلاده الجديد، في أكبر احتياطي مستكشف منذ 1932.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بحسب وكالة أنباء البحرين، إن كميات النفط الخفيف والغاز المصاحب، التي اكتشفت تتجاوز 80 مليار برميل، مشيرا إلى أن المسح الجيولوجي أسفر عن اكتشاف كميات كبيرة من الغاز في الطبقات العميقة من حقل البحرين تقدر ما بين 10 إلى 20 تريليون قدم مكعب.

ونوه بأن الاكتشاف النفطي يقع في منطقة خليج البحرين الواقعة في المنطقة الغربية من حدود مملكة البحرين.

وأكد أن فريق الاستكشاف في الهيئة الوطنية للنفط والغاز يبذل حاليا جهودا مضاعفة لتشغيل الحقل المكتشف خلال 5 سنوات، كما يجري العمل على دراسة الجدوائية الاقتصادية لهذا الاكتشاف.

ونقلت صحيفة «الأيام» عن رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في البرلمان البحريني عبدالرحمن بوعلي أن المملكة تتوقع إنتاج 200 ألف برميل يوميا من الحقل، وأن الغاز المستخرج سيكفي لتغطية الطلب المحلي.

عـااجل: البحرين تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البحرين تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: البحرين تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد.

عـااجل: البحرين تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: البحرين تكشف عن حجم اكتشافاتها من النفط والغاز في حقلها الجديد .

المصدر : المصرى اليوم