عأأأجل: موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال
عأأأجل: موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال

عأأأجل: موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:44 مساءً ـ أخباري نيوز ـ طلبت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، من لندن كشف الوضع الصحي للحيوانات الأليفة لأسرة سكريبال الجاسوس الروسي السابق الذي تظهر للتسميم مع ابنته يوليا قبل شهر.

وقالت ماريا زاخاروفا، خلال مؤتمرها الصحافي الاسبوعي نملك معلومات ذات مصداقية مفادها، إنه كان لسكريبال حيوانات اليفة (...) اين هي الان؟ (...) ما حالتها؟ لماذا لم يتحدث الجانب البريطاني عن هذا الامر؟ انها كائنات حية وان كان هناك مواد سامة في المنزل من المؤكد أن تكون هذه الكائنات الحية تعذبت.

وأضافت لهذا علاقة مباشرة بالقضية ان كان الامر يتعلق بمواد كيميائية سامة وبما ان عدة روايات من عملية التسميم تربطها بالمنزل الذي كانت تسكن فيه اسرة سكريبال.

ونقلت الصحافة الروسية عن قريبة لسكريبال انه كان يملك ارنبا هنديا وهررا.

عأأأجل: موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال.

عأأأجل: موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال .

المصدر : الوطن