عأأأجل: الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب"
عأأأجل: الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب"

عأأأجل: الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب".

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:44 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، اليوم الأربعاء، أن "لا حدود لانعدام المنطق" ردا على تصريحات الرئيس الإيراني حسن روحاني الذي اتهم الكيان الصهيوني بدعم "إرهابيين" في .

الأربعاء خلال قمة في أنقرة بين رئيس تركيا أردوغان ونظيريه الروسي وحسن روحاني دان الأخير "الدعم اليومي للنظام الصهيوني للإرهابيين في سوريا" بحسب موقع الرئاسة الإيرانية.

ورد نتانياهو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "لا حدود لانعدام المنطق اخطبوط الارهاب الايراني يتهم اسرائيل بالارهاب".

واضاف "اذا كان روحاني يجهل تفاصيل الانشطة الارهابية لفيلق القدس الايراني في سوريا يمكن لاسرائيل اطلاعه عليها" في اشارة الى القوة التابعة لحرس الثورة والمكلفة العمليات الخارجية لا سيما في سوريا حيث تدعم طهران نظام .

ونهاية مارس دعا نتانياهو الى التصدي لايران عدو اسرائيل التي وصفها ب"الراعي الاساسي" للارهاب في العالم.

وتدين اسرائيل تعزيز الوجود العسكري الايراني في سوريا التي تشهد حربا منذ 2011 ودعا الى تصحيح او الغاء الاتفاق المبرم بين الدول الكبرى وايران حول الانشطة النووية للجمهورية الاسلامية.

وتعهد الرؤساء الروسي والايراني والتركي الاربعاء في انقرة التعاون للتوصل الى "وقف دائم لاطلاق النار" في سوريا حيث فرضت الدول الثلاث نفسها لايجاد حلول في هذا البلد.

عأأأجل: الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب".

عأأأجل: الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الكيان الصهيوني تهاجم روحاني الذي يتهمها بدعم "الإرهاب" .

المصدر : الوطن