بوتين: لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية" data-no-lazy="false" />
عـااجل: : لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية

عـااجل: : لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بوتين: داعش لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بوتين: داعش لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اعتبر رئيس "فلاديمير بوتين" بوتين، اليوم الأربعاء، أن تنظيم داعش الإرهابي لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية وسبل شن هجماته في مختلف بلدان المنطقة والعالم.

وقال بحسب «روسيا اليوم»: «من الواضح أن هذا التنظيم الإرهابي رغم وضعه العسكري المنهار، لا يزال يحتفظ بطاقة تخريبية كبيرة وقدرة على تغيير تكتيكه بسرعة، وشن الهجمات في مختلف بلدان المنطقة والعالم، ناهيك عن خطر التنظيمات المتطرفة الأخرى».

وقال في رسالته للمشاركين في مؤتمر موسكو السابع للأمن الدولي: «في هذه الظروف يجب أن نبحث معا عن أشكال جديدة للتعاون متعدد الأطراف تسمح بتثبيت النجاح المحرز في مكافحة الإرهاب ومنع انتشاره».

عـااجل: بوتين: داعش لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بوتين: داعش لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: بوتين: داعش لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية.

عـااجل: بوتين: داعش لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: بوتين: داعش لا يزال يحتفظ بقدراته التخريبية .

المصدر : المصرى اليوم