الحوثيين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: التحالف العربي يحمل المتمردين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية

عأأأجل: التحالف العربي يحمل المتمردين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حمل التحالف العسكري في بقيادة السعودية، اليوم الأربعاء، المتمردين الحوثيين مسؤولية الحريق الذي أدى إلى تدمير مخزونات كبيرة من المساعدات الغذائية في ميناء الحديدة على البحر الأحمر.

وهذا الميناء، هو الأكبر في اليمن ويخضع لسيطرة الحوثيين ضروري بالنسبة لدولة تعتمد على الواردات ودمرتها حرب أسفرت عن "أسوأ أزمة إنسانية في العالم"، وفقاً للأمم المتحدة.

والسبت، دمر حريق في الميناء كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية المخزنة في مستودعات برنامج الاغذية العالمي.

وقال العقيد تركي المالكي المتحدث باسم التحالف للصحافيين في الرياض "الحريق نجم عن فشل عملية إطلاق صاروخ".

واضاف ان "الاستخدام العسكري للميناء مخالف للقانون الدولي"، موضحا ان الصاروخ الذي استهدف ناقلة نفط سعودية في البحر الأحمر الثلاثاء أطلق من الميناء ذاته.

ومنذ 26 مارس 2015، تقود السعودية التحالف العسكري دعما لسلطة الرئيس المعترف به دوليا عبد ربه منصور هادي في مواجهة المتمردين الحوثيين المتهمين بتلقي الدعم من طهران.

وادى النزاع الى مقتل نحو عشرة آلاف شخص واصابة نحو 53 الفا في ظل أزمة انسانية تعتبرها الأمم المتحدة الأسوأ في العالم حاليا.

عأأأجل: التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية.

عأأأجل: التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيين مسؤولية احتراق مستودع الأغذية .

المصدر : الوطن