ترامب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح

عأأأجل: يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي ترامب سيوقع بيانا، اليوم، يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك.

وقالت وزيرة الأمن الداخلي، كيرستين نيلسن، اليوم الأربعاء: "الرئيس الأمريكي أوعز إلى وزاري الدفاع والأمن الداخلي بالعمل مع حكام ولايات لنشر الحرس الوطني على حدودنا الجنوبية الغربية لمساعدة حرس الحدود"، بحسب " اليوم".

وفي وقت سابق من اليوم، طالبت المكسيك واشنطن بالتوضيح، بعد إعلان الرئيس الأمريكي أنه ينوي نشر جيش بلاده على حدود المكسيك، لدرء خطر المهاجرين غير الشرعيين والعناصر الإجرامية والمخدرات.

وفور إعلان ترامب عن نيته، طلب سفير المكسيك في جيرونيمو غوتيريس، التوضيح من السلطات الأمريكية.

وكتب وزير الخارجية المكسيكي لويس فيديغاراي، في تغريدة على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" أن الحكومة المكسيكية ستقرر طبيعة ردها استنادا إلى التوضيح الأمريكي، وستدافع دوما عن سيادتها ومصلحتها الوطنية.

وذكر البيت الأبيض مساء الثلاثاء، أن ترامب أبلغ الأسبوع الماضي بتدفق متزايد للمهاجرين غير الشرعيين والمخدرات والعناصر الإجرامية عبر المكسيك من أمريكا الوسطى.

إقرأ المزيد ترامب: سنستخدم القوة العسكرية لحماية حدودناوأضاف أن ترامب طالب باستراتيجية صارمة من أجل مواجهة هذا التهديد وحماية أمن الولايات المتحدة، مشيرا إلى أنه عقد يوم الثلاثاء اجتماعا لبحث استراتيجية إدارته التي تشمل تعبئة الحرس الوطني.

عأأأجل: ترامب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ترامب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح.

عأأأجل: ترامب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ترامب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح .

المصدر : الوطن