داعش»" data-no-lazy="false" />
عـااجل: الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «»

عـااجل: الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «داعش»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «داعش».

الأربعاء 4 أبريل 2018 07:57 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت الرئاسة الفرنسية، اليوم الأربعاء، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والرئيس الأمريكي أكدا في اتصال هاتفي عزمهما على المضي قدما في تحركات التحالف الدولي ضد «داعش».

وأضافت في بيان نشرته على موقعها الرسمي، أن الرئيسين اتفقا على ألا يصرف شيء الاهتمام عن جول منع «داعش» من العودة إلى وسوريا وعلى التقدم صوب انتقال سياسي شامل في .

وأكد ماكرون وترامب على أن التنظيم يمثل تهديدا لاستقرار المنطقة ولمصالحها الأمنية.

وأشار البيان إلى أن الرئيس الفرنسي تطرق خلال المحادثة إلى رحلته المرتقبة إلى ، وأعرب عن سعادته لزيارة واشنطن في الفترة من 23 إلى 25 أبريل الجاري.

عـااجل: الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «داعش»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «داعش»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «داعش».

عـااجل: الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «داعش» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: الإليزيه: ماكرون وترامب يؤكدان استمرار محاربة «داعش» .

المصدر : المصرى اليوم