عأأأجل: لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم
عأأأجل: لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم

عأأأجل: لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم.

الاثنين 2 أبريل 2018 11:17 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استخدمت قوات الأمن الإيرانية الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق مظاهرات ينظمها أبناء الأقلية العربية في الأحواز غربي البلاد، احتجاجا على ما وصفوه بالتمييز العنصري الممارس ضدهم.

واتهم نشطاء عرب إيرانيون السلطات بمحاولة التعتيم الإعلامي عن الاحتجاجات التي تشهدها مدينتا الأحواز وعبادان ذات الغالبية العربية منذ أربعة أيام، وتقمعها الشرطة، خوفا من توسع نطاقها ليشمل بقية الأقليات في البلاد.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرها نشطاء عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، إطلاق المتظاهرين هتافات وشعارات مناوئة للتلفزيون الحكومي في إيران، وتعرض المتظاهرين للعنف من قبل الشرطة، ما أدى إلى إصابة العشرات بجروح خطيرة، حسب النشطاء.

عأأأجل: لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم.

عأأأجل: لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: لليوم الرابع على التوالي.. عرب الأحواز في إيران يواصلون احتجاجاتهم .

المصدر : الوطن