عأأأجل: فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون
عأأأجل: فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون

عأأأجل: فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون.

الاثنين 2 أبريل 2018 11:17 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعرب الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، عن إعجابه بحفل غنائي أقامته فرقة فنية كورية جنوبية في مسرح بيونج يانج الشرقي مساء أمس الأحد.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية أن الزعيم كيم سلّم على الفنانين الجنوبيين عقب انتهاء العروض وعبر لهم عن امتنانه الشخصي، وقال: "لقد تأثرت للغاية وغمرتني الفرحة وأنا أشاهد مواطنينا يتفاعلون بفهم عميق وبصدق مع الفنون الشعبية الكورية الجنوبية"،وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

وتابع: "عروض الفرقة الفنية الجنوبية التي حملت اسم "الربيع قادم"، حملت في طياتها بشرى سارة لجميع أفراد أمتنا في الشمال والجنوب، بربيع السلام الذي تتفتح فيه الزهور، وتتدفق فيه المياه وتخرج الأرض الثمار والمحاصيل".

وأشارت الوكالة إلى أن كيم اعتبر أن زيارة الفرقة الفنية الجنوبية لبلاده فرصة تجسد وحدة شبه الجزيرة الكورية، ثم سمح بالتقاط الصور التذكارية له مع أعضاء الفرقة.

وحضر الزعيم الشمالي مساء أمس الأحد حفلا غنائيا برفقة عقيلته ري سول جو، أداه فنانون جنوبيون في العاصمة الشمالية، وقدموا فيه 26 أغنية، منها أغاني شعبية كورية شمالية.

وأقيم الحفل في المسرح الكبير في بيونج يانج، الذي يتسع لـ1500 شخص، ويعد هذا الحفل الأول من نوعه لفنانين كوريين جنوبيين في الجارة الشمالية منذ أكثر من 10 أعوام.

 

عأأأجل: فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون.

عأأأجل: فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: فنانو سيول يثلجون صدر كيم جونج أون .

المصدر : الوطن