داعش في الأردن" data-no-lazy="false" />
عـااجل: بدء محاكمة خليتين من في الأردن

عـااجل: بدء محاكمة خليتين من في الأردن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بدء محاكمة خليتين من داعش في الأردن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بدء محاكمة خليتين من داعش في الأردن.

الاثنين 2 أبريل 2018 11:08 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تشرع محكمة أمن الدولة في الأردن، الاثنين، بمحاكمة خليتين إرهابيتين تنتميان إلى تنظيم داعش المتشدد.

ويحاكم في القضية الأولى 17 متهما ينتمون للتنظيم، إذ كانوا يخططون لاستهداف منشآت مدنية وعسكرية ومراكز تسوق ومحطات فضائية ورجال دين.

وتمكن جهاز المخابرات العامة الأردني من تفكيك الخلية في نوفمبر الماضي.حسب ما جاء في موقع «سكاي نيوز»

أما القضية الثانية، فيحاكم فيها 15 متهما بالانتماء لتنظيم داعش المتشدد، إذ كانوا يخططون لاستهداف مبنى مخابرات في مدينة الرصيفة بالقرب من .

وتمكن جهاز المخابرات من تفكيك الخلية واعتقل أفرادها.

عـااجل: بدء محاكمة خليتين من داعش في الأردن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بدء محاكمة خليتين من داعش في الأردن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: بدء محاكمة خليتين من داعش في الأردن.

عـااجل: بدء محاكمة خليتين من داعش في الأردن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: بدء محاكمة خليتين من داعش في الأردن .

المصدر : المصرى اليوم