ترامب.. بـ"أنف خنزير"" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: هجوم مضاد على .. بـ"أنف خنزير"

عأأأجل: هجوم مضاد على .. بـ"أنف خنزير"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هجوم مضاد على ترامب.. بـ"أنف خنزير"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هجوم مضاد على ترامب.. بـ"أنف خنزير".

الاثنين 2 أبريل 2018 11:04 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ خرج عدد مجلة New York Magazine الأخير بصورة غلاف للرئيس الأمريكي ترامب استبدل خلالها المصمم أنف ترامب بأنف خنزير.

وأرفق هذا الملصق بتعليق يقول: "ليست المؤامرة السرية، ولا عدم الكفاءة، ولا القسوة.. كل القضية في الفساد"، فيما حمل الموضوع الرئيس في هذا العدد المكرس لسياسة رئيس رقم 45 عنوانا يتحدث عن "501 يوم في المستنقع"،وفقا لما ذكرته قناة " اليوم"الإخبارية الروسية.

وكان المتحدث باسم البيت الأبيض هوجان جيدلي قد صرّح في 17 فبراير بأن مجموعتين في الولايات المتحدة في الفترة الأخيرة أحدثتا فوضى في البلاد أكثر مما فعلته الحكومة الروسية، وأظهر أنه يعني ممثلي الحزب الديمقراطي ووسائل الإعلام الرئيسة.

وأفادت صحيفة "واشنطن بوست" بدورها في نوفمبر 2017 بأن ترامب، حسب تقديراتها، أدلى بـ 1628 تصريحا كاذبا أو خاطئا منذ انتخابه.

وفي خضم المواقف العدائية المتبادلة بين إدارة ترامب ووسائل الإعلام الأمريكية، ذكرت مساعدة المتحدث باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، أن وسائل الإعلام الرئيسة، وفق تقديرات إدارة الرئيس، أمضت في غضون شهرين من الوقت سبعين ضعفا في "الهجوم على الرئيس وتلفيق القصص الكاذبة عن روسيا"، في تغطية الأخبار المتعلقة بالإصلاح الضريبي والصحة وفرص العمل.

عأأأجل: هجوم مضاد على ترامب.. بـ"أنف خنزير"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هجوم مضاد على ترامب.. بـ"أنف خنزير"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: هجوم مضاد على ترامب.. بـ"أنف خنزير".

عأأأجل: هجوم مضاد على ترامب.. بـ"أنف خنزير" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: هجوم مضاد على ترامب.. بـ"أنف خنزير" .

المصدر : الوطن