العراق سيشهد تغيرات جذرية" data-no-lazy="false" />
التوووو : العبادي: سيشهد تغيرات جذرية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، العبادي: سيشهد تغيرات جذرية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : العبادي: العراق سيشهد تغيرات جذرية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : العبادي: العراق سيشهد تغيرات جذرية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:51 صباحاً ـ قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الاثنين إن العراق سيشهد تغيرات جذرية في جميع الميادين في المرحلة المقبلة.

وقال العبادي، في كلمة له اليوم أمام حشد من أساتذة وطلبة جامعة تكريت، إن مرحلة إعادة الإعمار والتنمية وتطوير الاقتصاد ستكون سمة المرحلة القادمة، بعد إنهاء خطر الذي هدد جميع البنى في البلاد، وأصبح أقوى من السابق بكثير.

وأشار العبادي إلى أن دول العالم بدأت بإعادة علاقاتها مع العراق، وتعمل على تطويرها، لأنها تقدر أهمية العراق كبلد محوري في المنطقة، ويمتلك الكثير من المقومات.

وتأتي زيارة العبادي إلى تكريت لافتتاح مقر تحالفه الانتخابي المسمى تحالف النصر الذي سيشارك في الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها الشهر المقبل.

التوووو : العبادي: العراق سيشهد تغيرات جذرية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، العبادي: العراق سيشهد تغيرات جذرية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : العبادي: العراق سيشهد تغيرات جذرية.

التوووو : العبادي: العراق سيشهد تغيرات جذرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : العبادي: العراق سيشهد تغيرات جذرية .

المصدر : الوئام