الحوثيون ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية" data-no-lazy="false" />
يحدث الان | هيومن رايتس: ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هيومن رايتس: ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | هيومن رايتس: الحوثيون ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | هيومن رايتس: الحوثيون ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:41 صباحاً ـ طالبتهم بإيقاف هجماتهم الصاروخية العشوائية فوراً

أكدت منظمة مراقبة حقوق الإنسان الدولية (هيومن رايتس ووتش) اليوم الاثنين، أن مليشيا الحوثي في انتهكت قوانين الحرب بإطلاقها صواريخ بالستية عشوائياً على مناطق مأهولة بالسكان بالسعودية.
وقالت سارة ليا ويتسن، المديرة التنفيذية لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيومن رايتس ووتش: إن "على أن يوقفوا فوراً هجماتهم الصاروخية العشوائية على المناطق المأهولة بالسعودية".
وأوضحت أن هجمات الصواريخ البالستية للحوثيين غالباً ما تكون عشوائية، خاصة في المدى البعيد، حيث لا يمكنها استهداف الأهداف العسكرية بدقة"، مضيفة أنه "عندما توجه هذه الهجمات نحو مناطق مأهولة بالسكان أو أهداف مدنية، فإنها تنتهك قوانين الحرب، ويكون الذين أمروا بمثل هذه الهجمات مسؤولين عن جرائم الحرب".
ولفتت المديرة التنفيذية لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المنظمة إلى أن "كثيرا ما قصف الحوثيون مناطق ذات كثافة سكانية عالية بشكل عشوائي في اليمن في انتهاك لقوانين الحرب وقتلوا وجرحوا المدنيين، وتسبب القصف بخسائر فادحة في تعز ثالث أكبر مدينة في اليمن".
وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد أطلقت في 26 مارس من العام الجاري سبعة صواريخ بالستية على مناطق متفرقة في السعودية، اعترضتها الدفاعات الجوية.
وكان فريق خبراء الأمم المتحدة المعني باليمن في يناير الماضي أكد أنه "حدد مؤشرات قوية لتوريد المواد ذات الصلة بالأسلحة مصنعة في إيران، وقادمة منها، بعد فرض حظر الأسلحة في 14 أبريل2015، لا سيما في مجال تكنولوجيا الصواريخ البالستية قصيرة المدى".

يحدث الان | هيومن رايتس: الحوثيون ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هيومن رايتس: الحوثيون ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | هيومن رايتس: الحوثيون ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية.

يحدث الان | هيومن رايتس: الحوثيون ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | هيومن رايتس: الحوثيون ينتهكون قوانين الحرب بإطلاقهم صواريخ على مناطق مأهولة في السعودية .

المصدر : الجزيرة اونلاين