عأأأجل: محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية
عأأأجل: محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية

عأأأجل: محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تعرضت شابة محجبة لهجوم عنيف في أثناء وقوفها أمام مكتب للاستعلامات في أحد مستشفيات ولاية ميشيجان الأمريكية، حيث اندفع نحوها رجل أمريكي فجأة من الخلف وانهال عليها باللكمات بوحشية.

وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية، أن رجلا يدعى جون ديليز، ويبلغ من العمر 57 عاما، اعتدى بوحشية على فتاة محجبة في الـ19 من عمرها داخل مستشفى بومونت في ديربورن بولاية ميشيجان الأمريكية، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

ووجه الجاني حسب مقطع الفيديو لكمة قوية من دون أي مقدمات، ولولا تدخل عدد الأشخاص وإمساكهم به وإبعادهم عن المغدورة لكانت النتيجة ربما في غاية السوء، وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الضحية رفعت دعوى قضائية طالبت فيها المستشفى بدفع تعويض قدره 25 ألف دولار بسبب فشل إجراءاته في تفادي مثل هذا الاعتداء.

وتتخوف الشابة من أن يكون الاعتداء عليها بدافع "الإسلاموفوبيا"، لأنها الوحيدة المحجبة في المكان، وقال ماجد مغني محامي الضحية، إن موكلته أصيبت بصدمة شديدة بسبب ما تعرضت له، وباتت تخشى مغادرة منزلها، مشيرا إلى أنه يعتقد أن موكلته تعرضت للاعتداء "لأنها مسلمة".

يذكر أن المعتدي اعتقل وأقر بذنبه، وهو موقوف في انتظار المحاكمة بعد التثبت من مداركه العقلية.

عأأأجل: محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية.

عأأأجل: محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محجبة تتعرض لاعتداء وحشي في ولاية ميشيجان الأمريكية .

المصدر : الوطن