دمشق" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف

عأأأجل: 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف دمشق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف دمشق.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:59 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم، رحيل 112 مسلحا وأكثر من ألف من ذويهم، من مدينة دوما في الغوطة الشرقية على متن 24 حافلة متوجهين إلى محافظة إدلب شمال غربي ، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

وأكدت الوزارة، تنظيم ممر إنساني بمساعدة مركز المصالح الروسي عبر مخيم الوافدين في 1 أبريل، لإتاحة خروج المسلحين الذين غادر منهم 112 وذووهم، إذ بلغ إجمالي عدد المغادرين 1146 شخصا.

وأمّنت الشرطة السورية، تحت إشراف ضباط مركز المصالحة الروسي وممثلي الهلال الأحمر العربي السوري، خروج القافلة ومرافقة حافلاتها على طول مسارها إلى إدلب.

عأأأجل: 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف دمشق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف دمشق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف دمشق.

عأأأجل: 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف دمشق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: 112 مسلحا وذويهم يغادرون "دوما" في ريف دمشق .

المصدر : الوطن