عأأأجل: مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة
عأأأجل: مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة

عأأأجل: مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:59 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن فصيل مسلح يسمي نفسه "المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية" بسوريا، استهدافه قاعدة أمريكية في ريف محافظة الرقة.

وكتب الفصيل في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك" مساء أمس الأحد: "اطلقت المقاومة الشعبية قذيفتي هاون على مقر القوات الأمريكية المتمركزة في مقر اللواء 92 جنوب بلدة عين عيسى".

وتابع الفصيل المسلح: "المقاومة الشعبية تعاهدكم على استمرارها دك القوات الأمريكية المحتلة، حتى تطهير كامل التراب السوري"، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

عأأأجل: مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة.

عأأأجل: مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مسلحون يستهدفون قاعدة أمريكية في الرقة .

المصدر : الوطن