عـااجل: شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري
عـااجل: شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري

عـااجل: شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أسفر هجوم لجماعة بوكو حرام عن مقتل 18 شخصا على الأقل وجرح 84 آخرين في مدينة مايدوغوري الكبيرة الواقعة في شمال شرق نيجيريا، بحسب ما أعلنت أجهزة الطوارئ، الاثنين.

وأعلنت إدارة الأوضاع الطارئة «حتى الساعة أحصينا 18 جثة من حيي بالي شوا وبالي كورا، في ضواحي ميادوغوري»، مضيفة أن «الضحايا قتلوا لدى محاولتهم الهروب من المعارك بين المتمردين والجيش».

وقال بيلو دامباتو، مسؤول الإجلاء في الإدارة: «نتوجه الآن الى حي علي كرامتي المجاور، حيث قتل الجيش انتحاريين اثنين قبل أن يفجرا حزاميهما».

عـااجل: شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري.

عـااجل: شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: شرق نيجيريا: 18 قتيلًا و84 جريحًا في هجوم على مدينة مايدوجوري .

المصدر : المصرى اليوم