عأأأجل: "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم
عأأأجل: "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم

عأأأجل: "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، اليوم الإثنين، أنّ 650 من لاجئي إفريقيا الوسطى في جمهورية كونغو الديمقراطية، بدأوا بالعودة إلى بلادهم.

وأوضحت المفوضية، في بيان، أنّ اللاجئين وصلوا إلى مدينة مونغومبا، جنوب غربي إفريقيا الوسطى، وأنّ عودتهم كانت طواعيةً، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وأضافت المفوضية أنّ عودة اللاجئين جرت بالتنسيق مع حكومة جمهورية إفريقيا الوسطى.

فيما قال هينري وانزيت وزير الأمن العام، إنّ الحكومة خططت لعودة 650 لاجئا إلى البلاد، وأنّ 100 منهم وصلوا إلى مدينة مونغومبا.

وقال وانزيت أنّ عودة اللاجئين، يشير إلى بدء إرساء الأمن والاستقرار والسلام في إفريقيا الوسطى، وأنّ حكومة بلاده ستعمل منذ الآن على توفير عودة جميع اللاجئين إلى ديارهم.

وبحسب معطيات مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، فإنّ جمهورية كونغو الديمقراطية، تستضيف حالياً نحو 33 ألف لاجئ من إفريقيا الوسطى.

عأأأجل: "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم.

عأأأجل: "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الأمم المتحدة": بدء عودة لاجئي إفريقيا الوسطى إلى بلادهم .

المصدر : الوطن