عــااجل : بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب»
عــااجل : بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب»

عــااجل : بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب».

الاثنين 2 أبريل 2018 09:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت بعثة الاتحاد الإفريقي في الصومال، اليوم الإثنين، مقتل 4 من جنودها، في هجوم شنته جماعة «الشباب» الإسلامية المتشددة، على قاعدتها في منطقة «شبيلي السفلى» في جنوب غرب البلاد.

وكانت جماعة الشباب زعمت بعد الهجوم، الذي شنته أمس الأحد، أنها قتلت 59 من قوات حفظ السلام، إلا أن بعثة الاتحاد الإفريقي قالت إن جماعة الشباب هي التي تكبدت خسائر فادحة، حيث فقدت 30 على الأقل من مقاتليها.

وتشن الجماعة المرتبطة بتنظيم القاعدة، والتي تسعى لإقامة دولة إسلامية في الصومال، هجمات بشكل منتظم على مبان حكومية وفنادق ومطاعم، في الدولة المضطربة الواقعة في القرن الإفريقي.

وفي أكتوبر الماضي، قتل أكثر من 500 شخص، عندما فجر انتحاري شاحنة مليئة بالمتفجرات في العاصمة، ومنذ وقوع ذلك الهجوم، وهو الأكثر دموية على الإطلاق في الصومال، تعهد الرئيس الصومالي محمد عبدالله محمد بالقضاء على جماعة «الشباب».

وشهد العام الماضي خروج عشرات الآلاف إلى الشوارع في الصومال في حالة غضب عارم، مطالبين بالقضاء على الجماعة المتشددة.

وتعمل في الصومال بعثة حفظ سلام كبيرة تابعة للاتحاد الإفريقي منذ عام 2007، تضم قوات من كينيا وأوغندا وإثيوبيا ودول أخرى.

عــااجل : بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب».

عــااجل : بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : بعثة الاتحاد الإفريقي بالصومال تعلن مقتل 4 من جنودها في هجوم لجماعة «الشباب» .

المصدر : بوابة الشروق