العراق يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها

عأأأجل: يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، العراق يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، العراق يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ دعا العراق كوبا إلى معالجة ملف الديون العراقية المترتبة في ذمة الأخيرة، وتوقيع مذكرات تفاهم في مختلف المجالات على رأسها الاستثمار وإعادة إعمار المدن لا سيما المحررة من سيطرة الإرهاب. 

وأعلنت وزارة الخارجية العراقية، في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، أن وزيرها إبراهيم الجعفري، دعا سفير كوبا الجديد، ألكسيس باندريش فيجا، للتعاون في معالجة ملف الديون العراقية المترتبة في ذمة كوبا. 

وذكرت الخارجية أن الجعفري تسلم نسخة من أوراق ألكسيس باندريش فيغا، سفير كوبا الجديد غير المقيم في ، ودعاه أيضا إلى أهمية التعاون العلمي والثقافي بين بغداد وهافانا العاصمة الكوبية، وتوقيع مذكرات التفاهم في مختلف المجالات.

عأأأجل: العراق يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، العراق يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: العراق يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها.

عأأأجل: العراق يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: العراق يدعو كوبا إلى معالجة ملف الديون المترتبة عليها .

المصدر : الوطن