أخـبـار : موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي 
أخـبـار : موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:59 صباحاً ـ أعلن القنصل الروسي في مدينة سياتل الامريكية، خاليت أيسين، اليوم الاثنين عن إغلاق القنصلية العامة الروسية في المدينة بشكل نهائي، وإخراج جميع الأغراض من مبنى القنصلية. 

ووفقا لوكالة سبوتنيك الاخبارية، أكد القنصل الروسي أن كافة الأغراض قد نقلت من مقر القنصلية العامة لروسيا في سياتل، وجرى إخطار وزارة الخارجية الأمريكية حول إغلاقه في الفترة التي حددها الجانب الأمريكي قبل نهاية يوم أمس. 

واجتمعت إدارة القنصلية العامة مع مكتب وزارة الخارجية في سياتل، مشيرة إلى أن أعمال القنصلية العامة وفقا لقرار السلطات الأمريكية قد توقفت. 

وقال أيسين أن عملية تفتيش اقسام القنصلية في الطابق الـ 25 من المبنى الكائن بوسط مدينة سياتل قد جرت في حضور مسؤولي وزارة الخارجية، لكنهم رفضوا، وتابع: "اشاروا الى زيارة مكتبنا غدا، وسيكون هناك القنصل في حالة وجود أية شكاوى، لكنني أشك في أنها ستكون".

أخـبـار : موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي .

أخـبـار : موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : موسكو تغلق قنصليتها لعامة في سياتل الأمريكية بشكل نهائي  .

المصدر : الصباح العربي