أخبار عاجلة : انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء
أخبار عاجلة : انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:57 صباحاً ـ اختطفت ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، اللواء المتقاعد أحمد قرحش في العاصمة ، ونقلته إلى جهة غير معروفة، وذلك بناء على أوامر من القيادي عبدالكريم الحوثي، عم زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي.

وكان قرحش، وهو أحد رموز ثورة 26 سبتمبر التي قضت على حكم الإمامة، كتب مقالًا قال فيه إن زعيم يسير على خطى الهادي يحيى بن الحسين، الذي حكم قبل عشرة قرون، مؤكدًا أن ما يقوم به لا يمكّنه من الحكم، وإنما التدمير والقتل.

من جانب آخر، ارتفعت حصيلة القتلى في أوساط ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، نتيجة الغارات الجوية لمقاتلات التحالف العربي على معسكر حمزة في محافظة إب الأحد، إلى أكثر من 35 قتيلًا، ونحو 50 جريحًا آخرين.

أخبار عاجلة : انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء.

أخبار عاجلة : انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : انتقد زعيمهم.. ميليشيات الحوثي تختطف لواءً متقاعدًا بصنعاء .

المصدر : تواصل