عــااجل : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي
عــااجل : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي

عــااجل : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن القنصل والمستشار الروسي في سياتل، ، خاليت أيسين، اليوم الإثنين، أنه تم إغلاق القنصلية العامة الروسية نهائيا بالمدينة، وأكد إخلاء مبنى القنصلية من كافة الأغراض.

وبحسب وكالة الانباء الروسية "سبوتنيك"، اليوم الإثنين، أكد "أيسين" أنه تم إخطار وزارة الخارجية الأمريكية بإغلاق القنصلية في الفترة التي حددها الجانب الأمريكي، قبل نهاية الأول من أبريل الجاري.

وقال "أيسين"، لـ"سبوتنيك" عبر الهاتف: "اجتمعت إدارة القنصلية العامة مع مكتب وزارة الخارجية في سياتل، وأشارت إلى أن أعمال القنصلية العامة - وفقا لقرار السلطات الأمريكية - قد توقفت".

وأوضح أنه قد تمت دعوة مسؤولي وزارة الخارجية للصعود وتفتيش الأقسام في الطابق الخامس والعشرين من المبنى الواقع وسط المدينة، إلا أنهم رفضوا، مضيفا: "قالوا إنهم سيزورون مكتبنا غدا، وسيكون القنصل هناك في حال وجود أية شكاوى".

وكان عدد من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة وكندا، أعلنت يوم الإثنين الماضي طرد عدد من الدبلوماسيين الروس من أراضيها.

وأعلنت السلطات الأمريكية - على وجه الخصوص - أنها ستطرد 48 دبلوماسيا و12 موظفا من البعثة الروسية لدى الأمم المتحدة، فضلا عن إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل، على خلفية تسميم سيرجي سكريبال، الجاسوس الروسي السابق، الذي تحول إلى عميل مزودج، في بريطانيا.

عــااجل : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي.

عــااجل : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل بالولايات المتحدة بشكل نهائي .

المصدر : بوابة الشروق