عــااجل : اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة
عــااجل : اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة

عــااجل : اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تختتم حركة السلام في ألمانيا، اليوم الإثنين، مسيرات عيد القيامة في أكثر من 30 مدينة.

ومن المنتظر تنظيم تظاهرات في مدينة بوشل في ولاية راينلاند-بفالتس، وهي مستودع لرؤوس نووية أمريكية.

وذكرت شبكة السلام التعاوني المشاركة في تنظيم المسيرات، أنه: "حان الوقت لأن تنضم الحكومة الألمانية إلى اتفاقية حظر الأسلحة النووية وتأمر بسحب الأسلحة النووية المنتشرة في بوشل".

وستنطلق المرحلة النهائية في مسيرات عيد القيامة من مدينة بوخوم إلى دورتموند، كما ستشهد مدينة فرانكفورت المطلة على نهر الماين مسيرة كبيرة أيضا.

وتأتي مسيرات عيد القيامة هذا العام تحت شعار "تحقيق السلام، نزع السلاح بدلا من التسلح، من أجل سياسة تهدئة جديدة".

وأعربت الجهات المنظمة عن رضاها عن حجم المشاركة في مسيرات هذا العام.

وتشهد مسيرات عيد القيامة تزايدا مستمرا في المشاركة لكن ببطء منذ عام 2013.

عــااجل : اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة.

عــااجل : اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : اليوم.. اختتام مسيرات عيد القيامة بألمانيا في 30 مدينة .

المصدر : بوابة الشروق