غزة" data-no-lazy="false" />
عـااجل: تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع

عـااجل: تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع غزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع غزة.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تظاهر نحو 250 شخصا في تل أبيب، الأحد، تضامنا مع قطاع غزة بعد الاشتباكات الدامية التي أسفرت عن مقتل 16 فلسطينيا.

وذكرت صحيفة «هاآرتس» الإسرائيلية أن المظاهرة التي خرجت تحت شعار «اخلق أملا وأوقف الحرب القادمة»، شهدت هتافات «لا للاحتلال» و«في غزة وسديروت، البنات الصغار يردن البقاء على قيد الحياة».

وقال محامي حقوق الإنسان الإسرائيلي مايكل سفارد من داخل المظاهرة للصحيفة، إن «غزة عاشت تحت الحصار والاحتلال خلال العقد الماضي.. سكان غزة يعانون من أزمة إنسانية هائلة والآن عندما يحاولون الاحتجاج يواجهون بالقوة الوحشية التي قتلت 16 منهم وجرحت وشوهت آخرين».

وذكرت الصحيفة أن مظاهرة مضادة صغيرة جرت على الجانب الآخر من الشارع، لافتة إلى أن عرب الكيان الصهيوني أقاموا مظاهرة في يافا تضامنا مع غزة في الوقت نفسه.

عـااجل: تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع غزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع غزة.

عـااجل: تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تظاهرة محدودة في تل أبيب تضامنًا مع غزة .

المصدر : المصرى اليوم