عــااجل : الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016
عــااجل : الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016

عــااجل : الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بدأت المحكمة العليا الفلبينية، اليوم الإثنين، إعادة فرز يدوي لبطاقات اقتراع الناخبين في انتخابات نائب الرئيس التي أُجريت عام 2016، وذلك عقب حديث ابن الديكتاتور السابق فرديناند ماركوس، عن وقوع عمليات غش.

ونفت نائبة الرئيس ليني روبريدو، تلك الادعاءات، معربة عن ثقتها في أن عملية إعادة الفرز سوف تثبت عدم صحة الاتهامات التي وجهها منافسها النائب السابق بونج بونج ماركوس.

وأضافت: «لكل أنصارنا وأصدقائنا، المحامون يريدونكم أن تعلموا أنه لا يوجد شيء نخشاه لأننا نقاتل من أجل الحقيقة».

وأوضحت: «هذا بالفعل وقت خوف، وقت خوف مما سوف يحدث في المستقبل»، متابعة: «ولكن علينا أن نتمسك بإيماننا، ونستمر في فعل ما هو صحيح، يجب علينا أن لا نفقد الأمل».

وذكرت المحكمة العليا، التي تعد بمثابة محكمة انتخابية رئاسية، أنها سوف تفرز بطاقات الاقتراع في ثلاثة أقاليم رئيسية ذكرها ماركوس في طعنه، حيث قال إنه تم التلاعب بالبطاقات لصالح روبريدو.

وأضافت المحكمة: «الهدف الرئيسي لهذا الإجراء، هو تأكيد عدد الأصوات التي حصل عليها الطرفان في الانتخابات التي أجريت في التاسع من مايو 2016 عبر إعادة الفرز اليدوي للأصوات».

وأشارت المحكمة في بيانها إلى أن نتائج إعادة الفرز في الأقاليم الرئيسية، سوف تحدد ما إذا كان سوف يتم إعادة فرز الأصوات في بقية الأقاليم.

ويُذكر أن انتخابات الرئيس ونائب الرئيس تتم بصورة منفصلة، وكان الرئيس رودريجو دوتيرتي، قد فاز في الانتخابات الرئاسية التي أجريت عام 2016، وعلى الرغم من ترشح «دوتيرتي» بصورة منفصلة عن «ماركوس»، إلا أنه أعرب عن دعمه للاحتجاج الذي قدمه على نتائج انتخابات نائب الرئيس.

عــااجل : الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016.

عــااجل : الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : الفلبين تبدأ إعادة الفرز اليدوي لأصوات انتخابات نائب الرئيس في 2016 .

المصدر : بوابة الشروق