التوووو : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل
التوووو : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:01 صباحاً ـ قال القنصل الروسي في سياتل خاليت أيسين، اليوم الإثنين، إنه تم إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل نهائياً، كما تم إخراج الأغراض من مبنى القنصلية.

وأكد أيسين، أن كافة الأغراض قد نقلت من مقر القنصلية العامة لروسيا في سياتل، وجرى إخطار وزارة الخارجية الأمريكية حول إغلاقه في الفترة التي حددها الجانب الأمريكي قبل نهاية 1 أبريل.

وقال اجتمعت إدارة القنصلية العامة مع مكتب وزارة الخارجية في سياتل وأشارت إلى أن أعمال القنصلية العامة وفقاً لقرار السلطات الأمريكية قد توقفت.

وكانت قد أعلنت دول أوروبية، بينها بريطانيا، والولايات المتحدة، وكندا، و16 دولة من الاتحاد الأوروبي، يوم الإثنين الماضي، عن طرد عدد من الدبلوماسيين الروس من أراضيها، وذلك على خلفية تسمم العقيد السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية سيرغي سكريبال في بريطانيا.

التوووو : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل.

التوووو : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل .

المصدر : الوئام