سوريا" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود

أخباري نيوز : شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود سوريا.

الاثنين 2 أبريل 2018 05:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ظهر رئيس تركيا أردوغان مرتديًا الزي العسكري لجيش بلاده ، وذلك أثناء زيارته لمخفر حدودي في ولاية "هطاي" جنوب تركيا.

جاء ذلك بعد مشاركته في مؤتمر لحزب "العدالة والتنمية" (الحاكم) بولاية هطاي المحاذية للحدود مع سوريا.

ورافق أردوغان -الذي ارتدى الزي العسكري خلال زيارة مخفر "أوغول بينار" الحدودي- رئيس الأركان التركي الجنرال خلوصي أكار، وقادة عسكريون.

كما رافق أردوغان في زيارته، أيضا، لفيف من الرياضيين والفنانين الأتراك الموجودين في المنطقة، للتعبير عن تضامنهم مع جيش بلادهم في عملية "غصن الزيتون" الجارية في منطقة عفرين ضد التنظيمات الإرهابية شمالي سوريا.

وفي كلمته للجنود في المخفر، قال أردوغان إن "القوات المشاركة في عملية غصن الزيتون، تمكنت من تحييد 3852 إرهابيا في منطقة عفرين".

وبيّن أن" تحرير مركز مدينة عفرين قبل إتمام العملية شهرها الثاني، يعد حدثا تاريخيا، وسط ذهول العالم من بطولة القوات المسلحة التركية".

وهنأ أردوغان في هذا الإطار الجيش وقوات الدرك والشرطة التركية، والجيش السوري الحر.

وفي 24 آذار/مارس الماضي، تمكنت القوات المشاركة في عملية "غصن الزيتون" من السيطرة الكاملة على منطقة عفرين، بعد حوالي شهرين على انطلاق العملية، وشرعت في أعمال تمشيط وتفكيك مخلفاتهم، وتأمين عودة الأهالي. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أخباري نيوز : شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود سوريا.

أخباري نيوز : شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : شاهد .. أردوغان يظهر بالزي العسكري على حدود سوريا .

المصدر : المصريون