دمشق لإيران" data-no-lazy="false" />
التوووو : تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح لإيران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح لإيران، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح دمشق لإيران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح دمشق لإيران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 05:12 صباحاً ـ حذر سناتور أميركي من كبار أعضاء مجلس الشيوخ الرئيس من سحب القوات الأميركية من ، معتبرا إياه “أسوأ قرار”، وسيؤدي إلى عودة تنظيم وزيادة النفوذ الإيراني.

وقال السناتور لينزي غراهام عضو لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ لقناة فوكس نيوز سيكون ذلك أسوأ قرار منفرد يمكن أن يأخذه الرئيس.

وقال: لقد أوصلنا تنظيم داعش إلى حافة الهزيمة وإذا كنتم تريدون إبعاده عن الحافة فاسحبوا الجنود الأميركيين.

ومع فقدان التنظيم كل الأراضي التي كان يسيطر عليها في سوريا تقريبا، قال ترامب لمستشاريه إنه يريد خروج القوات الأميركية سريعا.

ويبدو أن هذا الوضع سيجعل الرئيس على خلاف مع المسؤولين العسكريين الأميركيين الذين يرون أن الحرب على داعش أبعد ما تكون عن الاكتمال.

وكرر جراهام في المقابلة التلفزيونية صدى مخاوف مستشاري البيت الأبيض من انسحاب سريع، قائلا:”هذه كارثة قيد الإعداد.

وقال مازال هناك أكثر من 3 آلاف مقاتل من داعش يجوبون سوريا وإذا سحبنا قواتنا في أي وقت قريب فسيعود التنظيم وستخرج الحرب بين تركيا والأكراد عن السيطرة وستمنح دمشق للإيرانيين دون وجود أميركي.

 

التوووو : تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح دمشق لإيران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح دمشق لإيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح دمشق لإيران.

التوووو : تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح دمشق لإيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : تحذير شديد اللهجة لترامب: لا تمنح دمشق لإيران .

المصدر : الوئام