عـااجل: انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا
عـااجل: انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا

عـااجل: انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا.

الاثنين 2 أبريل 2018 04:58 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انتخب مرشح حزب يسار الوسط الحاكم في كوستاريكا، كارلوس ألفارادو، رئيسا للبلاد بعد فوزه في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت، الأحد، على منافسه القس المحافظ فابريسيو ألفارادو الذي أقر بهزيمته وهنأ الرئيس الجديد.

وأعلنت الهيئة الانتخابية العليا أنه بعد فرز أكثر من 90% من الأصوات حصل وزير العمل السابق، 38 عاما، على 60.66 من الأصوات مقابل 39.33% حصل عليها القس الإنجيلي المحافظ فابريسيو ألفارادو، 43 عاما، والذي لا تجمعه أي علاقة قرابة بمنافسه.

وسارع المرشح الخاسر إلى الإقرار بهزيمته وتهنئة الرئيس الجديد.

وشكّلت مسألة زواج المثليين التي يؤيدها الرئيس الجديد ويعارضها بشدة منافسه المهزوم أحد المحاور الرئيسية للانتخابات.

وخسر فابريسيو ألفارادو، النائب السابق ومرشح حزب التجديد الوطني الإنجيلي، في الدورة الثانية رغم أنه حل في الطليعة في الدورة الأولى التي جرت، 4 فبراير، وتنافس فيها 13 مرشحا.

وحصل في حينه على 24.9% من الأصوات، وتلاه كارلوس ألفارادو الذي حصل على 21.6% من الأصوات.

عـااجل: انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا.

عـااجل: انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: انتخاب كارلوس ألفارادو رئيسًا لكوستاريكا .

المصدر : المصرى اليوم