عــااجل : كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية
عــااجل : كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية

عــااجل : كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية.

الاثنين 2 أبريل 2018 04:56 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت اللجنة الانتخابية في سان خوسيه مساء الأحد أن وزير العمل السابق كارلوس ألفارادو فاز في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في كوستاريكا.

وقالت اللجنة إن كارلوس ألفارادو، من حزب "العمل للمواطنين"، حصل على أكثر من 60.79% من الأصوات، بعد فرز 95% من إجمالي الأصوات.

وتنافس وزير العمل السابق (38 عاما) مع المبشر والبرلماني فابريسيو ألفارادو (43 عاما)، مرشح حزب "الإصلاح الوطني" المحافظ،.

جدير بالذكر أن المرشحين لا تجمعهما صلة قرابة رغم أنهما يحملان اسم العائلة نفسه.

ويعتقد أن شعبية فابريسيو ألفارادو قد حققت قفزة في الفترة التي سبقت انتخابات الإعادة نتيجة انتقاده في يناير الماضي لحكم قضائي أصدرته "محكمة الدول الأمريكية لحقوق الإنسان"، والذي دعا إلى تشريع زواج المثليين في كوستاريكا – وهي دولة محافظة بشكل تقليدي.

عــااجل : كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية.

عــااجل : كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : كارلوس ألفارادو يفوز في انتخابات كوستاريكا الرئاسية .

المصدر : بوابة الشروق