عــااجل : اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة
عــااجل : اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة

عــااجل : اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة.

الاثنين 2 أبريل 2018 04:56 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ اندلع حريقان كبيران في شركتين في غضون ساعات قليلة في مدينة شتوكشتات بين ولايتي بافاريا وهيسن في ألمانيا.

واندلع الحريق الأول في مصنع للورق قبل أن يندلع الحريق الآخر في شركة لمعالجة البلاستيك والمطاط، وانتشر 300 فرد من قوات الإطفاء واستمروا في مكافحة الحريق حتى وقت متأخر من مساء الأحد، وقد أصيب أحد أفراد قوات الإطفاء بإصابات طفيفة وجرى نقله إلى المستشفى.

وأظهرت الصور التي التقطت في مكان الحادث تصاعد دخان كثيف، وتمت مطالبة السكان بإغلاق الأبواب والنوافذ لفترة مؤقتة، ولم يتم التعرف بعد على سبب الحريق ولا حجم الخسائر في شركة البلاستيك والمطاط.

تبعد الشركة عن مصنع الورق بمسافة نحو 200 متر، وقدرت الشرطة الخسائر في مصنع الورق بعدة مئات الاف ، ورجحت أن يكون السبب في الحريق، عيب فني، ولم يسفر الحريق عن إصابات.

من جانبه، قال متحدث باسم الشرطة إن "حريقين في نفس اليوم أمر غير معتاد في الواقع، وليست هناك علاقة بين الحريقين".

عــااجل : اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة.

عــااجل : اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : اندلاع حريقين كبيرين في شركتين بألمانيا في غضون ساعات قليلة .

المصدر : بوابة الشروق