عـااجل: مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي
عـااجل: مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي

عـااجل: مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي.

الاثنين 2 أبريل 2018 04:16 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أدى إعصار جوزي الذي ضرب جزيرة فيجي إلى مقتل 4 أشخاص على الأقل وفقدان خامس، في حين لا تزال الفيضانات تغمر مساحات واسعة في الأرخبيل الواقع في جنوب المحيط الهادئ، كما أفادت وسائل الإعلام المحلية الاثنين.

ومن أبرز المناطق المتضررة مدينة «نادي» السياحية التي غمرت الفيضانات الجزء الأكبر منها بسبب الرياح العاتية التي رافقت الإعصار وبلغت سرعتها 100 كلم/ساعة.

وقال المسؤول في الشرطة ليفاي دريو لموقع فيجي فيلدج الإخباري المحلي إن مياه الفيضانات جرفت 5 أشخاص «تم العثور على جثث 4 منهم» في حين لا يزال جاريا البحث عن الخامس المفقود وهو شاب عمره 19 عاما.

وبحسب المكتب الوطني لإدارة الكوارث فقد تم إيواء أكثر من ألف شخص في مراكز إخلاء، في حين لا يزال الأرخبيل في حالة إنذار بسبب استمرار خطر الأمطار الغزيرة والرياح العاتية.

عـااجل: مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي.

عـااجل: مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مقتل 4 جراء إعصار جوزي في جزيرة فيجي .

المصدر : المصرى اليوم