أخبار عاجلة : أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً!
أخبار عاجلة : أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 04:05 صباحاً ـ أُبرح مزارع هندي شاب من طبقة «داليت» ضرباً حتى الموت لامتلاكه حصاناً، إذ إنه حيوان يعدّ من رموز الثروة والجاه في البلد، وفق ما أفادت الشرطة السبت.

وأوقفت الشرطة ثلاثة رجال من طبقة أعلى شأناً لاستجوابهم إثر العثور على براديب راتهود (21 عاماً) جثة تسبح في دمائها بالقرب من بلدة تيمبي في ولاية كجرات، وذلك في وقت متأخر من مساء الخميس.

وأبناء طبقة «داليت» التي كان يطلق عليها في الماضي اسم المنبوذين، وتقبع في أسفل السلم الاجتماعي في نظام الطبقات في الهند، هم الأكثر تهميشاً في المجتمع الهندي. وتوكل إليهم المهمات التي يتعفف أفراد الطبقات الأخرى عن القيام بها، مثل جمع النفايات وجيف الحيوانات.

ومع أن الدستور الهندي يمنع الممارسات التمييزية على أساس الطبقات، لا يزال التمييز في حق الطبقات الدنيا عملة سائدة في الهند.

ويقول والد الضحية الذي عثر على الجثة إن «ابنه قتل على أيدي أشخاص من طبقة أرفع شأناً من بلدته لامتلاكه حصاناً، على رغم انتمائه إلى الداليت»، بحسب ما صرح المسؤول في الشرطة ايه. ام. سيّد.

وتقدّم الوالد بشكوى جاء فيها: «حبّ ابني للجياد أدى إلى مقتله». وأوضح أنه اشترى لابنه حصاناً قبل ثمانية أشهر، مشيراً إلى أن شخصاً من طبقة «كشاتريا» الأعلى شأناً هددهما بالقتل إن لم يبيعا الحصان لأنه ليس لمقامهما.

في تشرين الأول الماضي، قتل شاب هندي ينتمي إلى طبقة «داليت» على يد مجموعة من الرجال من طبقة أعلى لأنه شاهد عرضاً هندوسياً تقليدياً للرقص.

وكان أبناء طبقة «داليت» نفّذوا احتجاجات في العام 2016 بعدما تعرّض أربعة منهم للضرب بقضبان من حديد علانية لاتهامهم بقتل بقرة.

وطالب رئيس الوزراء القومي الهندوسي ناريندرا مودي بوضع حد للممارسات التي يتعرض لها أفراد طبقة «داليت» وللتمييز الطبقي السائد في البلاد.

أخبار عاجلة : أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً!.

أخبار عاجلة : أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أبرح ضرباً حتى الموت... لامتلاكه حصاناً! .

المصدر : التيار الوطني