عــااجل : المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض
عــااجل : المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض

عــااجل : المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض.

الاثنين 2 أبريل 2018 12:50 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يتجه المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1»، الذي خرج عن السيطرة عام 2016، نحو الأرض في وقت مبكر من اليوم الاثنين حيث من المتوقع أن يحترق مع دخوله الغلاف الجوي.

ولم يكن هناك أي اتصال مع مختبر «تيانجونج 1»، والذي يعني اسمه "القصر السماوي"، منذ عام 2016.

وتستبعد وكالة الفضاء الأوروبية (إي إس إيه) سقوط أجزاء من المختبر الفضائي «تيانجونج 1»، الذي يزن نحو 8.5 طن ويبلغ طوله 12 مترا، على ألمانيا أو سويسرا أو النمسا، لكنها لا تستبعد سقوط أجزاء على مدن ذات كثافة سكانية عالية مثل نيويورك وريو دي جانيرو ومانيلا، وذلك في حال عدم احتراق المختبر عند اختراقه للغلاف الجوي.

وتتوقع الوكالة أن يسقط المختبر في غضون فترة تبلغ 4 ساعات تبدأ صباح اليوم الاثنين في الساعة 0107 بتوقيت جرينتش.

وقبل التحطم، قال هولجر كراج الخبير في وكالة الفضاء الأوروبية بمدينة دارمشتات الألمانية إنه يتوقع أن تتمكن كتلة تزن ما بين 1.5 و 3.5 طن من حطام المختبر الفضائي من اختراق الغلاف الجوي للأرض. وأوضح كراج أن الأجزاء المصنوعة من التيتانيوم والفولاذ يمكن أن تصمد أمام الحرارة.

وقال كراج: "احتمالية الإصابة بجزء من الحطام يساوي نفس قدر احتمالية الإصابة بصاعقة مرتين في نفس العام".

عــااجل : المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض.

عــااجل : المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : المختبر الفضائي الصيني «تيانجونج 1» يندفع نحو الأرض .

المصدر : بوابة الشروق