ترامب وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا" data-no-lazy="false" />
عــااجل : الصين ترد على إجراءات وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا

عــااجل : الصين ترد على إجراءات وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الصين ترد على إجراءات ترامب وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الصين ترد على إجراءات ترامب وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا.

الاثنين 2 أبريل 2018 12:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أفادت وسائل إعلام صينية رسمية، الأحد، أن الصين قررت فرض رسوما جمركية جديدة على منتجات أمريكية من ضمنها فاكهة ولحوم الخنزير ردا على قرار الرئيس الأمريكي ترامب بزيادة الرسوم الجمركية على واردات الصلب والألمنيوم.

وأعلنت وزارة المالية الصينية فرض 15% على الفواكه والمنتجات ذات الصلة، و25% على منتجات أخرى من بينها لحم الخنزير، وفقا لوكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا). وستتأثر 128 سلعة أمريكية بالتعريفات الجديدة التي سيبدأ العمل بها اعتبارا من اليوم الاثنين.

وقال ترامب الشهر الماضي إن ستفرض رسوما جمركية على الواردات الصينية تبلغ 25% على الصلب و10% على منتجات الألمنيوم.

وردا على ذلك، قالت بكين إن التعريفات "ألحقت ضررا شديدا بنظام التجارة متعدد الأطراف" وأنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد الولايات المتحدة في منظمة التجارة العالمية.

عــااجل : الصين ترد على إجراءات ترامب وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الصين ترد على إجراءات ترامب وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : الصين ترد على إجراءات ترامب وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا.

عــااجل : الصين ترد على إجراءات ترامب وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : الصين ترد على إجراءات ترامب وتفرض رسوما جمركية على 128 منتجا أمريكيا .

المصدر : بوابة الشروق