يحدث الان | مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية
يحدث الان | مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:53 مساءً ـ خلال اجتماع غير عادى على مستوى المندوبين بعد غد

يعقد مجلس جامعة الدول العربية دورة غير عادية على مستوى المندوبين الدائمين بعد غد برئاسة المملكة، وذلك بناءً على طلب من وتأييد من ، ومصر، والأردن، لبحث جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني. وقال الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين بالجامعة السفير سعيد أبو علي في تصريح له اليوم، إن الاجتماع سيبحث جرائم الكيان الصهيوني القوة القائمة بالاحتلال ضد المتظاهرين السلميين الذين خرجوا في مسيرة تحت عنوان "مسيرة العودة الكبرى" بمناسبة الذكرى 42 ليوم الأرض للشعب الفلسطيني والذي يوافق الثلاثين من مارس من كل عام الجمعة الماضية وذلك للمطالبة بحق العودة، بالإضافة إلى الأحداث المستمرة والخطيرة التي تنتهجها الكيان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية.
وقال أبوعلي، أنّ الجامعة تتابع عن كثب هذه التطوُّرات وآخرها المجزرة الاسرائيلية التي ارتكبت ضد متظاهرين سلميين على حدود قطاع والتي راح ضحيتها 16 شهيد وأكثر من 1500 جريح.
وشدد على ضرورة تحمل المجتمع الدولي بأسره وكافة مؤسساته المسؤولية الكاملة لوضع حد فوري لهذه الجرائم الإسرائيلية، وتشكيل لجنة تحقيق بصورة عاجلة لمسائلة الاحتلال وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني على طريق إنهاء هذا الاحتلال.

يحدث الان | مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية.

يحدث الان | مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | مجلس الجامعة يبحث جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية .

المصدر : الجزيرة اونلاين