آخر الآخـبار : تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن
آخر الآخـبار : تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:51 مساءً ـ قالت وزارة النقل الروسية أمس السبت: «إن موسكو ستطلب توضيحا رسميا من بريطانيا لخضوع طائرة ركاب تابعة لشركة إيروفلوت الروسية للتفتيش في مطار هيثرو الجمعة».

وقدمت السفارة الروسية في بريطانيا شكوى بشأن تفتيش الطائرة إثر الواقعة.

وقالت وزارة النقل في : «إنها تريد معرفة ما حدث»، وأضافت في بيان: «إذا لم يكن هناك تفسير فسيعتبر الجانب الروسي الإجراءات حيال طائرتنا غير قانونية وسيحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء مماثل ضد شركات الطيران البريطانية».

وفي سياق الحرب الدبلوماسية، قال مسؤول في الخارجية الأمريكية أمس: «إن بإمكان روسيا استبدال الستين دبلوماسيا الذين طردتهم واشنطن بعد أن اعتبرتهم جواسيس، على خلفية قضية تسميم العميل الروسي المزدوج السابق في انكلترا، وذلك بتسمية دبلوماسيين جدد».

وكانت قد انضمت إلى عشرات الحلفاء الغربيين في طرد أكثر من 150 دبلوماسيا وموظفا في بعثات روسية يشتبه بقيامهم بالتجسس.

آخر الآخـبار : تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن.

آخر الآخـبار : تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : تفتيش طائرة روسية يوسع الهوة بين موسكو ولندن .

المصدر : صحيفة اليوم