عأأأجل: مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال
عأأأجل: مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال

عأأأجل: مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال.

الأحد 1 أبريل 2018 09:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قُتل أربعة جنود أوغنديين في هجوم شنه مسلحون من حركة "الشباب" المرتبطة بتنظيم القاعدة، الأحد، على معسكر تابع لقوات الاتحاد الأفريقي، كما أعلن الجيش الأوغندي.

وقالت مصادر محلية، إن انفجارا قويا هز منطقة بولومارير، على بعد نحو 150 كلم جنوب مقديشو، تبعه معارك عنيفة إثر اقتحام عشرات المسلحين القاعدة التي تتمركز فيها قوات حفظ السلام الأوغندية.

وقال إبراهيم عبدالحي المسؤول الأمني المحلي، إن انفجارا قويا ضرب القاعدة قبل اندلاع القتال، لكننا لا نعرف التفاصيل، ونسمع أن المسلحين استخدموا حافلة صغيرة مملوءة بالمتفجرات لاقتحام المعسكر قبل بدء المواجهات العنيفة بداخله.

من جهته، قال الشاهد محمد شريف: "دارت معارك عنيفة وشاهدت الدخان يتصاعد فوق القاعدة العسكرية".

وأعلن المتحدث باسم الجيش الأوغندي الجنرال ريتشارد كارميري أن جيش بلاده فقد أربعة جنود فيما أصيب ستة جنود بجروح طفيفة.

وفيما أشار أن قواته قتلت 30 مسلحا من عناصر حركة الشباب، أشارت الحركة، في بيان، إلى مقتل 59 جنديا أوغنديا.

 

عأأأجل: مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال.

عأأأجل: مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مقتل 4 جنود أوغنديين بهجوم لحركة "الشباب" في الصومال .

المصدر : الوطن